احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بالأرقام : الإنترنت فى يوم واحد !

عرض موقع MBAonline إحصائية رقمية لما يحدث على الإنترنت فى اليوم الواحد حيث عرضت الإحصائية التى نشرها الموقع أرقاما مذهلة عن الشبكة العنكبوتية رما قد تصيبك بالصدمة و الذهول .

هل فكرت يوما كم حجم الصور التى يتم رفعها إلى الإنترنت فى اليوم الواحد ؟ أو كم رسالة بريد إلكتروني يتبادلها البشر على الأرض فى نفس الفترة ؟! .

فيسبوك ، تويتر ، جوجل ، يوتيوب ، ياهو وغيرها الكثير و الكثير من شركات تقنية المعلومات تخبرنا أن محتوى الإنترنت يزيد بصورة ضخمة جدا ، وإذا ما ترجمنا ضخامة محتوى الإنترنت إلى لغة الأرقام ، فإن الأرقام تبدو مذهلة بشكل لا يصدق !

وإليك ما يحدث على الشبكة العنكبوتية فى يوم واحد بلغة الأرقام :

فى اليوم الواحد ، تنقل معلومات عبر الإنترنت تكفى لملىء 168 مليون قرص DVD !فى اليوم الواحد ، ترسل 294 مليار رسالة عبر البريد الإلكتروني !فى اليوم الواحد ، تكتب 2 مليون تدوينة ! (هذه التدوينات كافية لملىء مجلة التايم الأمريكية لمدة 770 سنة !)فى اليوم الواحد ، 172 مليون زيارة مختلفة لفيسبوك ، 40 مليون زيارة لتويتر ، 22 مليون للينكد إن ، 20 مليون لجوجل بلس !فى اليوم الواحد ، 4.7 مليار دقيقة يقضيها العالم على فيسبوك !فى اليوم الواحد ، 532 حالة يتم تحديثها على فيسبوك !فى اليوم الواحد ، 250 مليون صورة يتم رفعها على فيسبوك ! ( تعادل طول برج إيفل 80 مرة !! )فى اليوم الواحد ، 22 مليون ساعة من البرامج التليفيزيونية والأفلام تشاهد على موقع Netflix !فى اليوم الواحد ، 864 ألف ساعة من الفيديو ترفع إلى يوتيوب  + 98 سنة من فيديوهات للقطط فقط !فى اليوم الواحد ، أكثر من 35 مليون تطبيق يتم تحميلها يوميا !فى اليوم الواحد ، أكثر من 1288 تطبيق جديد يطرح على الشبكة للتنزيل !فى اليوم الواحد ، 378 جهاز آيفون يباع ! ( يفوق عدد المواليد الذين يبلغ عددهم 371 مليون مولود فى اليوم الواحد !! )

تذكر : كل هذه الأرقام ليست حصيلة الإنترنت فى سنة أو شهر أو حتى أسبوع بل فى يوم واحد !!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق